القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اعمل حساب في نت فلیکس مجانا؟ 2023

تحميل نتفلكس للاندرويد والايفون 2023


نتفليكس ‏ هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها (ريد هاستنغز ومارك راندولف) في 29 أغسطس 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا.

 تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد.

 في عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت.

وايضا يمكنك مشاهدة افضل الافلام والمسلسلات الحصريا من خلال تلك المنصة بكل سهوله وبساطة .




 كيفية مشاهدة الافلام والمسلسلات علي نتفلكيس:


مشاهدة الافلام و المسلسلات في موقع نتفلكس netflix  مسألة يبحث عنها الكثيرون لكن دون جدوى، لأن حماية الموقع متطورة للغاية و لن يتمكن شخص عادي من خرقها و مشاهدة الافلام بدون اشتراك فية، لهذا جئتكم اليوم بطريقة حصرية لمشاهدة ما تريد بدون اشتراك بلا مشاكل، و بدون الحاجة إلى حساب netflix نيتفلكس, ولكن تعالي نتعرف علي نتفليس اولا.


من هو نتفلكس netflix 


نتفلكس كما نعلم جميعا هي اشهر منصة او موقع يقدم جميع الافلام و المسلسلات العالمية العربية و المحلية مترجمة على الموقع بجودة عالية من اختيارك، و هو افضل موقع على الاطلاق يقدم هذه الميزة بكامل حقوق الطبع النشر و بقانونية مطلقة. 

ولكن المشكلة تكمن في ان هذا الموقع لا يقدم خدماته دون اشتراك، و انما عليك فتح حساب ثم اعطائه معلومات بطاقة بنكية و سياخذ منك كل شهر قيمة معتبرة و يعطيك الشهر الاول  بدون دفع.


و لكن كما قراتم في العنوان لستم بحاجة الى دفع المال لانني ساريكم طريقة لمشاهدة كل شيء على هاتفك الاندرويد او على الكمبيوتر.

كيفية التسجيل في نت فيلكس 

للتسجيل باستخدام جهاز يعمل بنظام التشغيل اندرويد، انتقل إلى netflix.com من متصفح الهاتف الجوّال. يمكنك بدء التسجيل من تطبيق Netflix إن كنت حصلت عليه من متجر Google Play. 

ستحتاج إلى استخدام متصفح الجوّال أو الكمبيوتر لإكمال التسجيل. أنشئ حسابًا بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور.


تحميل ومشاهدة علي نتفلكس 


 اولا الطريقة للاندرويد، كل ما عليك صديقي هو تحميل تطبيق netflix النسخة خارج المتجر التي تعطيك مشاهدة بدون اشتراك لكل شيء و كانك حصلت على حساب مدفوع،


بالنسبة للحواسيب، قم اولا بتحميل برنامج يقوم بتثبيت تطبيق الاندرويد على حسابك من خلال الضغط هنا. بعد أن تقوم بتحميل البرنامج قم بتثبيته، و بعد اتمام هذه العملية قم بالدخول الى البرنامج و فتحه، سترى أمامك هاتف اندرويد و فيه انترنت لا تحتاج الى عمل اي اعدادات، بعد ذلك قم بنسخ رابط تحميل الاصدار من نتفلكس اعلاه داخل هذا الهاتف و قم بتحميل الاصدار، او قم بتحميل التطبيق من الرابط طبعا الذي هو في الاعلى على الكمبيوتر الخاص بك، و داخل البرنامج سترى زر اسمه apk اضغط عليه ثم اختر التطبيق و سيتم تثبيته و مبروك عليك.

لتحميل النسخة بدون اشتراك من هنا


 

تعليقات