القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من التسويق بالعمولة أو الأفلييت

الربح من الانترنت

يمكن الربح عن طريق التسويق بالعمولة أو الأفلييت باستخدام برامجَ خاصةٍ مثل امازون وغيرها من الموقع تقدمهلك احدي الموقع يقوم التاجر من خلالها بدفع عمولةٍ إلى أصحاب مواقع الويب او قنوات اليوتيوب والمدونات المسوقة لمنتجاته عند إتمامها لعملية البيع أو فقط عند زيادة عدد الزوار لموقعه، وهناك امثاله كثيرة للمواقع التي تدعم التسويق بالعموله ومن اشهرها وهي امازون ونون والكثيى من المواقع الخدمات الاونلاين، على سبيل المثال يدفع برنامج التسويق التابع لأمازون للمواقع المرتبطة به والمسوقة لمنتجاته اعتمادًا على عدد الأشخاص الذين يرسلونهم إلى موقع أمازون او نون وغيرهم الموقع الرسمي أو الذين يقومون أيضًا بتأمين بيع أحد المنتجات من على الموقع، فهذا بشكل عام ما يعبر عنوالتسويق بالعموله او الافليت ماركت، فاذا كنت مهتم فتابع النهايه لكي تتعرف علي المزيد. 

كيفية الربح من التسويق بالعمولة أو الأفلييت

  

طريقة ربح من الانترنت تانية


التسويق بالعمولة يملك العديد من الفوائد لكلٍ من التاجر والشركات المسوقة، بالنسبة للتاجر يعد وسيلةً لتوسيع نطاق وصول منتجاته وزيادة المبيعات من خلال التسويق بأسعارٍ مقبولةٍ فهو يوفر علي التاجر عمى اعلانات ضخمة واضاعة الكثير من الوقت فيترك هذا الي المسوق. أما بالنسبة للشركات المسوقة فإنه يمكنهم من التجارة الإلكترونية دون الحاجة إلى وجود متجرٍ خاص بالإضافة إلى استثمارهم لمواقعهم ومدوناتهم ووسائل التواصل الاجتماعي لكسب العمولة بكل سهولةٍ وبساطةٍ، ولكن يا صديقي اذا لم يكن لديك حساب علي مواقع التواصل الاجتماعي فسوف تضر الي عمل اعلانان زيادة وهذا يقلل  من الربح الخاص بك فوجود سوشيل ميديا الديك يزيد من ربحك. 



كيف يعمل التسويق بالعمولة

يعد التسويق بالعمولة من أشهره وأكثر  استخدامًا فما هو التسويق بالعمولة أو كما يطلق عليه أيضًا الأفلييت؟ وكيف يتم؟ وكيف يتم كسب المال عن طريقه؟ كل هذا ستجده داخل المقال. 



كيفية الربح من التسويق بالعمولة أو الأفلييت


من هو الذي ينجح وما الذي لا ينجح في التسويق لمنتجاتك لذا سنقدم بعض النصائح التي قد تساعدك في ذلك، فيجب ان تقرها جيدا حتي لاتقع في اخطاء الكثير وقعو فيه فهيا نتعرف عليها. 



اولا وقبل كل شئ بناء جمهور خاص بك


إلى حدٍ بعيدٍ النقطة الأكثر أهميةً التي يجب أن تفكر فيها هي بناء جمهورك الخاص  اهي النقطة الاساسيه في العمل علي التسويق بالعموله، حيث تقوم معظم شركات التسويق بتحويل الزوار من مواقعهم إلى موقع التاجر دون الاهتمام بأن يصبحوا من زوار موقعهم للاطلاع عليه، وما يحتويه لذا يمكنك الحفاظ على بعض الجمهور الخاص بموقعك وبناء قائمةٍ خاصة بك ليصبحوا على اطلاعٍ دائمٍ بما تقوم بترويجه من خلال علاقتك معهم، فيجب ان تكون علي اطلاع دائم بهذا النقطة ولا تهمل نقطة الاجابه علي زوارك حتي تقوم ببناء قاعدة جمهيريه كبيرة لك. فيمكنك مثلاً إجراء لايف عبر الإنترنت معهم للإجابة عن بعض الأسئلة والحديث عن المشاكل التي قد تصيب المنتجات، وهذا ما يجعل ثقه بين العميل وبينك، كما يمكنك تسهيل عمل التجار وأصحاب المنتجات الذين يقومون بكل الأعمال بدءًا من تأمين المنتجات والاهتمام بالمشاكل القانونية وعمليات التوصيل والاستلام وغيرها من المهام، واهم شي في قاعده بناء جمهورك حسن الكلام والتعامل معهم، فهذا تعد من اهم النقاط التي يجب ان تحرص عليها. 


قم بشراء المنتج وتجربته بنفسك، لكي تكون أكثر مصداقيةً وتقنع المستهلكين في اقتناء منتجك يمكنك شراء المنتج وتجربته واعرض نظرةً سريعةً عما سيحصل عليه المستهلكين عند شرائهم له مما سيمنحك المصداقية أكثر، فهذا اصبحت من اهم النقاط المعروضه للجميع والكل اصبح يعتمد عليها في التسويق لمنتجهم وهي ان تجرب الشئ امامهم. 


قم بإجراء مقارنة بين منتجك ومنتج مشابه


يمكن ترغيب الناس في شراء منتجك بدلًا من منتجٍ آخر لشركةٍ أخرى بإجراء مقارنةٍ بينهما وعرض النتائج على المستهلكين لكن يجب أن تكون هذه المقارنة حقيقيةً،وهذا ما يجعل المستخدمين يحبو منتجكك الخاص ومن هنا تكون قدمت للعميل كل ما يميز منتجكك وايضا عدم خفض مواصفات المنتج الآخر إذا كان يتمتع بمواصفاتٍ أعلى من مواصفات منتجك لأن المستهلكين سيكشفون التزوير في المقارنة بسهولةٍ، في هذا الحالة وضح للعميل كل شي وحاول بطرق اخري اقنعهم مثلا تسرد مواصفات في مونتجكك لا تكون في المنتج الاخر وتكون صادق معهم من هنا يحبك جمهورك ويكون بشراء هذا المنتج الخاص بيك


إعطاء حوافز خاصة بموقعك


قد يكون السبب في اختيار المستهلكين للمنتجات الخاصة بك بدلًا من منتجات الآخرين بعض المكافآت البسيطة التي تقدمها لهم،مثل تخفيض بسيط في سعر المنتج، وضع معه هدايا قيمه مما يجعل المستخدم يبحب الشراء، وايضل مثل عقد اجتماعٍ لمدة 30 دقيقةً معك أو ندوة عبر الإنترنت معك كحوافزٍ إضافيةٍ، كل هذا يجعلك تقوم بتسويق بشكل افضل لمنتجك وكما في مثل يقوم بيع كثير تكسب كثير ولاتبيع قليل في سعر عالي فلا تكسب الا القليل.

وده كان الاجابه علي سوال كيفية الربح من التسويق بالعمولة أو الأفلييت ؟

تعليقات

28 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. إذا كان مفيش سحب لماتوصل 500 هيدفعلي 50واسحبها هي الحدايه بتحدف كتاكيت حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

    ردحذف
    الردود
    1. معقوله مافيش سحب من البوت

      حذف
    2. هو حضرتك وصلت ل ٥٠٠ وبرضو مفيش سحب؟

      حذف
  2. بوت نصاب بجد ومدير البوت عارف كده كويس بس لعيبه بجد وبتخترعوا ناس يسحبوا الوهم بتاعكوا

    ردحذف
  3. https://t.me/EEEAEbot?start=r06623844530

    ردحذف
  4. أين المتكافئة رقمي 00967774806952

    ردحذف
  5. لماذا هذا الكذب وخصوصا عندما ان الكويت وشعبها صادقون فلما الكذب باسم الربح باسم الدينار الكويتي

    ردحذف
  6. اريد مكافئتي https://t.me/EEEAEbot?start=r00230737780

    ردحذف
  7. 01224637042
    01026921643
    المكافات بتاعتي على اي رقم من دول

    ردحذف
  8. في 1000 دينار المفروض استلمه هم فين

    ردحذف
  9. حسبي الله ونعم الوكيل علامديرالبوت

    ردحذف
  10. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

    ردحذف

إرسال تعليق